ads
رئيس التحرير

محافظ أسوان يلتقي بوفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن

الثلاثاء 16-07-2024 16:28

كتب …. عمرو محمد أبوالفتوح

استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، في إطار سلسلة من الجهود الرامية إلى فتح قنوات التواصل الجماهيري المختلفة، للوقوف على المطالب والاحتياجات ووضع الحلول العاجلة للمشاكل والهموم التي يعاني منها المواطن الأسواني.

خلال اللقاء، استمع المحافظ للأفكار والرؤى والمقترحات التي قدمها أعضاء الوفد، الذين ضموا مجدي حسيبو، أمين الحزب بأسوان، وجابر أبو خليل، وكامل ميشيل، وعلي البدري، وخالد رضوان. أكد الدكتور إسماعيل كمال على أهمية هذه المرحلة التي تتطلب مزيداً من التعاون المثمر والبناء بين الأجهزة التنفيذية والشعبية لتلبية المطالب الجماهيرية، مؤكداً أن المواطن هو الهدف الأول لهذه الجهود.

وأشار المحافظ إلى أن الجهود التي تبذلها القيادات البرلمانية والمجتمعية تساهم بشكل كبير في دعم الجهود التنفيذية، والتواصل مع الوزارات والجهات المختصة لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف قطاعات العمل، بما يعود بالفائدة على المواطن الأسواني. وأضاف أن هذا العمل يتم وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يوجه دوماً إلى ضرورة رفع المعاناة عن كاهل المواطن وتحقيق آماله وطموحاته.

إن لقاء المحافظ بوفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن يأتي في وقت حرج تتطلب فيه المرحلة الحالية تكاتف الجهود وتوحيد الصفوف لتحقيق التغيير الملموس على أرض الواقع، بما يسهم في تحسين حياة المواطن الأسواني ورفع المعاناة عنه.

وفي الختام، أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال أن أبواب المحافظة مفتوحة دائماً لتلقي المطالب والشكاوى، وأنه يعمل جاهداً مع فريقه لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق التقدم والازدهار لمحافظة أسوان.

ads

التعليقات مغلقة.