ads
رئيس التحرير

محافظ أسوان يستمع لمطالب وإحتياجات مواطني كوم أمبو

الخميس 18-07-2024 16:02

كتب …. عمرو محمد أبوالفتوح

استكمل اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، جولته الميدانية في مركز ومدينة كوم أمبو بعقد لقاء جماهيري موسع مع أهالي المدينة. حضر اللقاء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات الشعبية والتنفيذية، بالإضافة إلى المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، ومديري مديريات الخدمات.

أكد المحافظ خلال اللقاء أن مكتبه مفتوح لاستقبال أي شكاوى جماهيرية، وأن المرحلة الحالية ستشهد متابعة دورية للخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها. كما سيتم دراسة كافة المشاكل التي تواجه المواطنين من خلال المرور والتواجد الميداني لكافة القيادات التنفيذية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتقاء بمستوى الخدمات في كافة قطاعات العمل العام.

وأضاف المحافظ أن تلبية المطالب الجماهيرية والاهتمام بمصلحة المواطن الأسواني تقع في مقدمة أولويات العمل، وسيتم التعاون مع الجهات المختصة لتوفير الدعم اللازم لاستكمال المشروعات الجارية على أرض المحافظة، سواء في إطار مبادرة “حياة كريمة” أو منظومة التأمين الصحي الشامل، لضمان تحقيق إنجازات ملموسة في القريب العاجل.

وفي ختام الجولة، تفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حيث اطمأن على مستوى الأداء والخدمات المقدمة. وشدد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمواطنين لإنهاء إجراءاتهم في أقل وقت ممكن وبالجودة المطلوبة، خاصة فيما يتعلق بتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء.

ads

التعليقات مغلقة.